اجتماع تنسيقي بين جامعتي النور ونينوى للتحضير للنسخة الثانية من المؤتمر الدولي للاستدامة والابتكار التكنولوجي والتنمية المستدامة

عُقد اجتماع تنسيقي مشترك بين جامعتي النور ونينوى للتحضير للنسخة الثانية من المؤتمر الدولي للاستدامة والابتكار التكنولوجي والتنمية المستدامة بمشاركة ممثلين عن الجامعتين.

حضر الاجتماع من جامعة النور الأستاذ الدكتور إسماعيل عبدالوهاب إسماعيل مساعد رئيس الجامعة للشؤون العلمية والأستاذ الدكتور كامل علي عبد المحسن عميد كلية الهندسة والدكتور مازن رجب رئيس قسم هندسة الذكاء الاصطناعي والأستاذ سلامة إدريس والمدرس المساعد محمد عبدالباسط كما شاركت من جامعة نينوى الدكتورة منار يونس كشمولة عميدة كلية تكنولوجيا المعلومات والدكتور حذيفة لؤي.

ناقش المجتمعون الخطوات الأولية الخاصة بالمؤتمر مؤكدين أن اللجنة التنسيقية ستتولى تشكيل اللجان العلمية والتحضيرية المتخصصة ووضع الأطر العامة للفعاليات استعداداً لإقامة النسخة الثانية من المؤتمر بما يسهم في تعزيز التعاون الأكاديمي والبحثي ودعم الابتكار والتنمية المستدامة.

en_USEnglish
Scroll to Top